اذهب الى الأسفل
avatar
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71080

قائد القوات البحرية يفتتح المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية في كراتشي كراتشي 7 ربيع الأول 1437هـ الموافق 18 ديسمبر 2015م واس افتت Empty قائد القوات البحرية يفتتح المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية في كراتشي كراتشي 7 ربيع الأول 1437هـ الموافق 18 ديسمبر 2015م واس افتت

في الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 15:33
قائد القوات البحرية يفتتح المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية في كراتشي
كراتشي 7 ربيع الأول 1437هـ الموافق 18 ديسمبر 2015م واس
افتتح معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن عبدالله بن سلطان السلطان اليوم المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية في مدينة كراتشي التابع للملحقية العسكرية السعودية في باكستان وذلك إطار الزيارة التي يقوم بها معاليه إلى جمهورية باكستان الإسلامية.
وقام معالي الفريق السلطان بجولة على المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية وعلى الوحدات السكنية للمتدربين السعوديين الملحقة به.
حضر مراسم الافتتاح معالي قائد منطقة كراتشي الأدميرال فرخ أحمد ، والملحق العسكري السعودي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان العقيد البحري الركن نواف بن سعيد المالكي ، ونائب القنصل العام للمملكة لدى كراتشي علي محمد الحصان ، والوفد المرافق لمعاليه.
من جهة أخرى زار معالي الفريق السلطان قاعدة بهادر البحرية في كراتشي التقى خلالها بالمتدربين السعوديين من الضباط والفنيين وطلبة القوات البحرية واستمع إلى إيجاز عن سير عملية التدريب والمعوقات التي قد تواجه المتدربين.
وحث معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية في كلمة له المتدربين السعوديين على الجد والاجتهاد وأن يكونوا قدوة للجيل الجديد الذي سيسهم ـ بإذن الله ـ في نهضة التطوير والرخاء التي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.
كما قام معاليه بجولة على المنشآت التعليمية العسكرية التابعة للقوات البحرية الباكستانية للاطمئنان على سير دراسة وتدريب المتدربين السعوديين الملتحقين بها.
avatar
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71080

قائد القوات البحرية يفتتح المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية في كراتشي كراتشي 7 ربيع الأول 1437هـ الموافق 18 ديسمبر 2015م واس افتت Empty رد: قائد القوات البحرية يفتتح المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية في كراتشي كراتشي 7 ربيع الأول 1437هـ الموافق 18 ديسمبر 2015م واس افتت

في الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 15:34
15:34:13
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى