اذهب الى الأسفل
avatar
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71080

 وفاة الشيخ صالح بن محمد بن إبراهيم الحمودي، عن عمر ناهز 48 عاماً، بعد عودته من رحلة دعوية لدولة رواندا في قارة أفريقيا، تعرض خلالها لمرض  Empty وفاة الشيخ صالح بن محمد بن إبراهيم الحمودي، عن عمر ناهز 48 عاماً، بعد عودته من رحلة دعوية لدولة رواندا في قارة أفريقيا، تعرض خلالها لمرض

في الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 20:42
وفاة الشيخ صالح بن محمد بن إبراهيم الحمودي، عن عمر ناهز 48 عاماً، بعد عودته من رحلة دعوية لدولة رواندا في قارة أفريقيا، تعرض خلالها لمرض الملاريا.


وكان الشيخ قد أدخل العناية المركزة قبل يومين، حيث تقرر الصلاة عليه غداً الأربعاء 5 3 1437هـ، بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد بأم الحمام بالرياض ، والعزاء في استراحة والده بحي البديعة بالرياض.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه الصبر والسلوان، وجزاه الله خيراً على ما قدم في خدمة الإسلام والمسلمين. إنا لله وإنا إليه راجعون.
https://www.youtube.com/watch?v=vJyk2fDBqE4
avatar
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71080

 وفاة الشيخ صالح بن محمد بن إبراهيم الحمودي، عن عمر ناهز 48 عاماً، بعد عودته من رحلة دعوية لدولة رواندا في قارة أفريقيا، تعرض خلالها لمرض  Empty رد: وفاة الشيخ صالح بن محمد بن إبراهيم الحمودي، عن عمر ناهز 48 عاماً، بعد عودته من رحلة دعوية لدولة رواندا في قارة أفريقيا، تعرض خلالها لمرض

في الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 20:42
20:42:55
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى