اذهب الى الأسفل
avatar
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71080

حافز البوابة الجديدة  الاثنين 16 11 1436هـ، 31 8 2015م ، تحديث حافز الموقع الجديد Empty حافز البوابة الجديدة الاثنين 16 11 1436هـ، 31 8 2015م ، تحديث حافز الموقع الجديد

في السبت 29 أغسطس 2015 - 7:36


موقع حافز البوابة الجديدة الاثنين 16 11 1436هـ، 31 8 2015م ، تحديث حافز الموقع الجديد أضغط هنا
افتتاح موقع حافز الجديد
avatar
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71080

حافز البوابة الجديدة  الاثنين 16 11 1436هـ، 31 8 2015م ، تحديث حافز الموقع الجديد Empty رد: حافز البوابة الجديدة الاثنين 16 11 1436هـ، 31 8 2015م ، تحديث حافز الموقع الجديد

في السبت 29 أغسطس 2015 - 7:38
01
الأسئلة المتكررة

ما هي البوابة الوطنية للعمل (طاقات) ؟
البوابة الوطنية للعمل (طاقات) هي برنامج متكامل، تحت رعاية صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف). بدأ في 2009 م عندما تم نشر خطة التنمية الاقتصادية التاسعة.

البوابة الوطنية للعمل (طاقات) هي مبادرة وطنية كبرى؛ لإنشاء أكبر منصة افتراضية لسوق العمل في المملكة العربية السعودية، وتمتد لتغطي القطاع الخاص والحكومي.

تكمن رسالة البوابة في تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية؛ لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة في المملكة.
ما هي أهداف البوابة الوطنية للعمل (طاقات)؟
ستكون البوابة الوطنية للعمل (طاقات) المنصة الافتراضية لسوق العمل الأكثر شمولية في المملكة، حيث تربط العديد من أصحاب العمل والأفراد ببعض. سوف تساعد البوابة الوطنية للعمل (طاقات) الباحث عن عمل وصاحب العمل على الاستفادة من البرامج المختلفة والمصممة لتناسب الاحتياجات والعديد من الخدمات المساندة، كما ستجمع البوابة أغلبية الوظائف في المملكة من مختلف أنحاء البلاد, وستتكفل بإيصال الشخص المناسب إلى صاحب العمل المناسب
ما فوائد البوابة الوطنية للعمل (طاقات) للباحثين عن عمل ؟
تحتوي البوابة الوطنية للعمل (طاقات) على أدوات ربط فعّالة تربط بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل، حيث تطابق رغباتهم وتساعدهم على إيجاد أفضل الوظائف المناسبة لهم. وتضمن طاقات الدعم الوظيفي المستمر، وتيسير التدريب لمساعدة الباحثين عن عمل على تحقيق طموحاتهم المهنية.
ما فوائد البوابة الوطنية للعمل (طاقات) لأصحاب العمل ؟
سيحصل أصحاب العمل على دعم فعلي عبر شبكة الإنترنت؛ لضمان حصولهم على الخدمات التي يريدونها واستفادتهم بأفضل شكل من برامج العمل المتنوعة ضمن البوابة الوطنية للعمل (طاقات).
كيف بإمكاني الدخول إلى حسابي في البوابة ؟
بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، سيتم إعلامك بطريقة الدخول وإكمال التسجيل في حسابك في البوابة ، وبعدها يمكنك الاستفادة من جميع خدمات البوابة بشكل كامل.
ماذا يحدث لحسابي وبياناتي أثناء فترة الانتقال ؟
حالياً يتم نقل جميع بيانات ومعلومات حسابك إلى البوابة الجديدة. معلوماتك ستبقى آمنة ولن يحصل لها أي تغيير، ويمكنك بسهولة الدخول إلى حسابك بعد إطلاق البوابة بشكل رسمي .الرجاء زيارة موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) على www.taqat.sa في نهاية شهر أغسطس
لماذا يتم الحجب عن بعض المواقع مثل حافز ومكافأة الجدية للعمل ؟
سيتم إيقاف خدمات هذه المواقع ليتم نقل جميع البيانات إلى موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) بشكل دقيق.
متى سيحدث هذا الحجب ؟
سيبدأ الحجب في يوم 22 أغسطس، وسينتهي بشكل مبدئي في نهاية شهر أغسطس
ما تأثيرات هذا التغيير علي؟
خلال فترة الحجب لن تتمكن من الوصول إلى البرامج مثل حافز ومكافأة الجدية للعمل. وبعد الانتقال الرجاء زيارة موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) على www.taqat.sa حيث ستتمكن من إتمام المهمات.
ما البيانات التي سيتم نقلها؟
سيتم نقل جميع البيانات التابعة للمشتركين، والموجودة حاليا على حافز و موقع برنامج مكافأة الجدية للعمل
هل ستكون عملية نقل البيانات آمنة ؟
نعم، تم توقيع اتفاقية عدم إفصاح من قبل جميع الموظفين الذين سيعملون على هذا الانتقال. وبالإضافة لن يكون هناك تعامل مباشر مع البيانات من دون أن تكون محجوبة.
كيف سيتم إعلامي عن انتهاء فترة الحجب ؟
سيتم الإعلان عن انتهاء هذه الفترة عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. وأيضا بإمكانك العودة إلى موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) بعد نهاية شهر أغسطس للتأكد، ومحاولة التسجيل والدخول
هل هناك احتمال تمديد فترة الحجب ؟
نعم هناك احتمال لتمديد فترة الحجب في حال حدوث ظروف معينة طارئة ولكنها على الأغلب ليست مرجحة. في حال حدوث ذلك سيتم إبلاغكم من خلال رسالة نصية قصيرة أو عبر البريد الإلكتروني.
هل بإمكاني الإطلاع على بياناتي خلال الانتقال ؟
خلال فترة الحجب لن تتمكن من الوصول لمواقع برنامج حافز وبرنامج مكافأة الجدية للعمل لذلك لا يمكن الإطلاع على بياناتك . ومع انتهاء هذه الفترة سيكون بإمكانك تعديل المعلومات على موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) مباشرة.

الرجاء زيارة موقع طاقات على www.taqat.sa بعد نهاية شهر أغسطس
ماذا علي فعله في حال عدم انتقال جميع المعلومات؟
الرجاء الاتصال بمركز البوابة الوطنية للعمل (طاقات) لخدمة العملاء على: 920020301
هل ستتغير معلوماتي المتعلقة باسم المستخدم وكلمة المرور؟
من أجل توفير أفضل الظروف الأمنية الممكنة، سيكون عليك تغيير اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرورعند التسجيل في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) . يمكنك اختيار المعلومات القديمة نفسها ولكن نشجعك على تغييرها. ومن أجل مساعدتك ستجد تسجيلاً مرئيًا يشرح لك كيفية الدخول إلى البوابة الوطنية للعمل (طاقات) وطريقة التسجيل على الصفحة الرئيسية www.taqat.sa
ما البيانات الجديدة التي سأحتاج إليها بعد الانتقال؟
من أجل توفير أفضل الظروف الأمنية الممكنة، عليك ادخال البيانات الشخصية الخاصة بك عند تسجيل الدخول إلى البوابة الوطنية للعمل (طاقات) لأول مرة بعد الانتقال. البيانات التي ستحتاج إليها: اسمك، وتاريخ الميلاد، رقم الهوية الوطنية، وتاريخ انتهاء الصلاحية للهوية.
ماذا سيحدث لو حاولت التصفح في الموقع القديم؟
سيتم تحويلك تلقائياً إلى موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات).
ما الذي يجب عليّ فعله إذا كانت لديّ استفسارات إضافية؟
إذا كانت لديك أي استفسارات إضافية فتفضل بزيارة موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) على العنوان www.taqat.sa ، أو الاتصال بمركز طاقات لخدمة العملاء على 920020301 أو زيارة أقرب فرع لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)
ما هو نظام تسجيل الدخول الاسبوعي ؟
تم بناء نظام تسجيل الدخول الاسبوعي لللمستفيدين اللذين لديهم شرط تسجيل الدخول في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) في فترات منتظمة ،و/أو لديهم التزامات معينة متعلقة ببرامج تعتبر هذه الالتزامات إجبارية فيها. سيقوم النظام بمتابعة ألالتزامات و تسجيل المخالفات التي ستؤدي إلى عقوبات، بما فيها الاستبعاد من البرنامج المعين.
هل تدعم البوابة الوطنية للعمل نظام تسجيل الدخول الاسبوعي ؟
نعم. تم تصميم النظام خصيصا للعمل مع البوابة
ماذا سيحدث لالتزاماتي أثناء فترة الانتقال ؟
خلال هذه الفترة يتم نقل جميع بيانات ومعلومات حسابك معنا إلى البوابة الجديدة. معلوماتك ستبقى آمنة ولن يحصل لها أي تغيير. خلال فترة الانتقال، سيتم تعليق جميع الالتزامات
ماذا سيحدث لالتزاماتي بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل (طاقات) ؟
لفترة قصيرة بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل (طاقات) ستبقى الالتزامات مؤجلة. بعد انتهاء هذه الفترة سيعود احتساب الالتزامات.
هل يمكن قبول اعتراضات أثناء فترة الانتقال؟
أثناء هذه الفترة لا يمكن إنشاء أي اعتراض حتى تنتهي عملية الانتقال بشكل كامل في نهاية شهر أغسطس. لذا، لا يمكن قبول أي اعتراض.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى