اذهب الى الأسفل
avatar
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71080

حالة الطقس اليوم الخميس 12 11 1434هـ، على المملكة العربية السعودية ، أمطار و  سحب ركامية رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية تشمل ( جازان ، عسير والباحة ) تمتد حتى مرتفعات الطائف يشمل ذلك أجزاء من شمال المملكة ( المنطقة بين حائل والقصيم). Empty حالة الطقس اليوم الخميس 12 11 1434هـ، على المملكة العربية السعودية ، أمطار و سحب ركامية رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية تشمل ( جازان ، عسير والباحة ) تمتد حتى مرتفعات الطائف يشمل ذلك أجزاء من شمال المملكة ( المنطقة بين حائل والقصيم).

في الخميس 19 سبتمبر 2013 - 7:23
حالة الطقس اليوم الخميس 12 11 1434هـ، على المملكة العربية السعودية ، أمطار و سحب ركامية رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية تشمل ( جازان ، عسير والباحة ) تمتد حتى مرتفعات الطائف يشمل ذلك أجزاء من شمال المملكة ( المنطقة بين حائل والقصيم).
الرياض 13 ذو القعدة 1434 هـ الموافق 19 سبتمبر 2013 م واس
توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ تأثر الرؤية الافقية بسبب العوالق الترابية على الأجزاء الجنوبية من شرق ووسط المملكة تمتد حتى منطقة نجران والأجزاء الواقعة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.
كما توقعت الرئاسة العامة للأرصاد سماءً غائمة جزئياً على أجزاء من جنوب وغرب المملكة تتخللها سحب ركامية رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية تشمل ( جازان ، عسير والباحة ) تمتد حتى مرتفعات الطائف يشمل ذلك أجزاء من شمال المملكة ( المنطقة بين حائل والقصيم).
وجاء في التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله تعالى غربية الى شمالية غربية بسرعة 15 – 42 كم/ساعة على الجزئين الشمالي والأوسط ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين على الجزئين الشمالي والأوسط ، وحالة البحر متوسط الموج , بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15 – 38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .
avatar
فريق العمل بجناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام
عدد المساهمات : 71080

حالة الطقس اليوم الخميس 12 11 1434هـ، على المملكة العربية السعودية ، أمطار و  سحب ركامية رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية تشمل ( جازان ، عسير والباحة ) تمتد حتى مرتفعات الطائف يشمل ذلك أجزاء من شمال المملكة ( المنطقة بين حائل والقصيم). Empty رد: حالة الطقس اليوم الخميس 12 11 1434هـ، على المملكة العربية السعودية ، أمطار و سحب ركامية رعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية تشمل ( جازان ، عسير والباحة ) تمتد حتى مرتفعات الطائف يشمل ذلك أجزاء من شمال المملكة ( المنطقة بين حائل والقصيم).

في الخميس 19 سبتمبر 2013 - 7:23
19 8 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى